Menu bar

إبسون تطلق أجهزة عرض ضوئي ذات الإسقاط القصير المدى لدعم التعليم بالشرق الأوسط



أعلنت إبسون، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إنتاج أجهزة العرض الضوئي، عن إطلاقها مؤخرا مجموعتها الأولى من أجهزة العرض الضوئي ذات الإسقاط القصير المدى والمصممة لتلبية الطلب المتنامي على أجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سهلة الاستخدام في القاعات الدراسية. وتعد الطرز الجديدة مثالية للاستخدام مع ألواح الكتابة التفاعلية أو العادية، على اعتبار أن مسافة الإسقاط قصير المدى تقلل بشكل كبير من الوهج وتداخل الظل. ونقل بيان صحفي وزعت إبسون نسخة منه في القاهرة عن خليل الدلو مدير عام شركة إبسون الشرق الأوسط. إن قطاع التعليم والتدريب برز بوصفه سوقا مهما لنمو منتجات الشركة، خاصة في ضوء الاتجاه المتنامي في الشرق الأوسط، مع قيام القطاعين العام والخاص بشكل متزايد بتنفيذ استثمارات ضخمة في مختلف البرامج التعليمية والتدريبية.
وأضاف الدلو أن التكنولوجيا لعبت دورا هاما في تعزيز أثر التعليم والتدريب في المنطقة، وعلى ضوء ذلك تم تصميم المجموعة الجديدة من أجهزة العرض الضوئي ذات الإسقاط القصير جدا وتجهيزها بالكامل بمزايا متطورة تعمل على تعزيز عملية التعلم وتشجع على مزيد من المشاركة والتفاعل في القاعات الدراسية.

نقلاً عن: موقع جريدة الشروق الإلكتروني- مصر - 11 يناير 2009

Epson supports education in all the smartest ways. Our Brighter Futures program provides a powerful combination of consistent education discounts and education-focused services…all to help K-12 and higher education administrators and practitioners make the most of technology throughout the learning environment.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة
EPSON Projectors